"مصدر طبى" لـ"اليوم السابع": قتيل الإسكندرية نقل إلى مشرحة كوم الدكة

الجمعة، 10 يناير 2014 04:02 م
"مصدر طبى" لـ"اليوم السابع": قتيل الإسكندرية نقل إلى مشرحة كوم الدكة صورة ارشيفية

الإسكندرية – محمد العدوى
قال "مصدر طبى" بمديرية الصحة بالإسكندرية، إن قتيل اليوم باشتباكات منطقة أبو سليمان شرق الإسكندرية بين الأهالى وأعضاء جماعة الإخوان الإرهابية، تم نقله إلى مشرحة كوم الدكة.

وأضاف "المصدر"، خلال تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن القتيل لقى مصرعه بشارع الترعة بمنطقة أبو سليمان، وأنه لم ينقل إلى أى مستشفى، نظراً لوفاته وقتها ونقله للمشرحة.

كما نفى سقوط أى قتيل آخر بالاشتباكات، وأن المستشفيات الحكومية لم تتلقى أى إصابات.

وكانت اشتباكات اليوم بمحافظة الإسكندرية، قد شهدت سقوط قتيل وإصابة اثنين، وتمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على 25 متهماً بحوزة أحدهما أسلحة نارية وخرطوش وزجاجات المولوتوف والألعاب النارية وأقنعة واقية من الغاز وكمية من المنشورات.



للمزيد من أخبار المحافظات

مأمور طوخ ينفى وجود قنبلة على الطريق السريع.. وبطء الحركة لصيانة كوبرى

"تعليم السويس": الجيش والشرطة سيتسلمون المقرات الانتخابية الأحد القادم

القوات المسلحة تتسلم مقرات اللجان استعدادا للاستفتاء بالمنيا




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة