مديرية أمن القليوبية: لا توجد قنبلة بالطريق الزراعى بطوخ

الجمعة، 10 يناير 2014 10:50 ص
مديرية أمن القليوبية: لا توجد قنبلة بالطريق الزراعى بطوخ مدير امن القليوبية

القليوبية - حسن عفيفى و محمد قاسم
نفى مصدر أمنى بمديرية أمن القليوبية، اليوم، ما تردد من وجود قنبلة على الطريق الزراعى عند مدينة طوخ، مما تسبب فى تكدس مرورى على الطريق.

وأكد العميد حسام الحسينى مفتش المباحث، أن سبب التكدس المرورى هو قيام الأجهزة المعنية بتركيب الجسم المعدنى للكوبرى العلوى عند قرية السفينة بطوخ.
وكانت بعض وسائل الإعلام نشرت خبرا عن وجود قنبلة بالطريق الزراعى بالقليوبية.

لمزيد من أخبار المحافظات
اليوم.. مؤتمر لـ"تمرد" بالمنيا للتوعية بمواد الدستور بمشاركة "بدر"

محافظ البحيرة: إنشاء محطة الصرف الصحى بمركز بدر بتكلفة 45 مليونا

تقرير لـ"المركزى للمحاسبات" يكشف 14 مخالفة بمستشفى دمياط التخصصى




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة