مختار: تأجيل مباريات الأسبوع الخامس مؤشر غير جيد

الجمعة، 10 يناير 2014 05:18 م
مختار: تأجيل مباريات الأسبوع الخامس مؤشر غير جيد مختار مختار

كتب وليد ماهر
أبدى مختار مختار، المدير الفنى لبتروجيت، قلقه الشديد من قرار اتحاد الكرة بتأجيل مباريات الأسبوع الخامس من عمر مسابقة الدورى العام، بسبب الاستعدادات الأمنية، لأجراء الاستفتاء على الدستور.

وأكد مختار مختار أن تأجيل مباريات الأسبوع الخامس، مؤشر غير جيد، حيث كان يتمنى استمرار منافسات الدورى دون توقف، أوضح المدير الفنى لبتروجيت أن قرار تأجيل مباريات الأسبوع الخامس، جاء فى مصلحة الفريق البترولى، بعدما خاض مباراة وادى دجلة أمس، ضمن مباريات الجولة الرابعة، قبل أن يواجه القناة بالإسماعيلية، بعد غد الأحد، مما قد يعرض اللاعبين للأرهاق.


لمزيد من أخبار الرياضة
عامر حسين: الدورى ينتهى فى يوليو

الأهلى يتفق مع "فيوتشر" على بث الدورى مُسجلاً حال حرمانه من "شارة البث"

رؤوف: أبوتريكه يستحق اللقب.. وانتظرونى مع الأهلى هذا الموسم



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة