"سامى" و"صبور" و"إمام"يناقشون الاستثمار فى قانون الرياضة الجديد..غدا

الجمعة، 10 يناير 2014 09:45 م
"سامى" و"صبور" و"إمام"يناقشون الاستثمار فى قانون الرياضة الجديد..غدا ماجد سامى رئيس وادى دجلة

كتب رامى ناجى
تبدأ لجنة الاستثمار والتمويل، التابعة للجنة الإعداد للقانون الرياضة الجديد، برئاسة اللواء الدهشورى حرب، اجتماعها غدا السبت، بمقر وزارة الرياضة بميت عقبة، لمناقشة هذا الملف بالقانون الجديد واختيار رئيس للجنة ونائب ومقررين لها.

وتضم لجنة الاستثمار كلاً من حسين صبور رئيس نادى الصيد، وماجد سامى رئيس وادى دجلة، ومحمد عبد السلام رئيس نادى المقاصة، وحازم إمام لاعب الزمالك الأسبق، وأحمد حسام ميدو، وإسلام الشاطر لاعب الأهلى السابق، ومنسق اللجنة مصطفى عزام مدير إدارة الاستثمار بوزارة الرياضة، كما تبدأ لجنة فض المنازعات عملها غدا، عقب انتهاء لجنة الاستثمار من جلستها، لاختيار رئيس اللجنة والنائب والمقررين لها.




لمزيد من أخبار الرياضة
عامر حسين: الدورى ينتهى فى يوليو

الأهلى يتفق مع "فيوتشر" على بث الدورى مُسجلاً حال حرمانه من "شارة البث"

رؤوف: أبوتريكه يستحق اللقب.. وانتظرونى مع الأهلى هذا الموسم



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة