وزيرة الصحة تلتقى محافظ جنوب سيناء لبحث تطوير الخدمات الطبية

الأحد، 08 سبتمبر 2013 10:22 م
وزيرة الصحة تلتقى محافظ جنوب سيناء لبحث تطوير الخدمات الطبية الدكتورة مها الرباط وزيرة الصحة والسكان

أ ش أ
التقت الدكتورة مها الرباط وزيرة الصحة والسكان، اليوم الأحد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وذلك لبحث الأوضاع الصحية وكيفية تطوير الخدمات الطبية المقدمة بالمحافظة.

وأكدت وزيرة الصحة فى تصريحات اليوم وجود بنية أساسية لوحدات صحية ومستشفيات مجهزة تجهيزا جيدا، مشيرة إلى أنه سيتم تشغيلها بما يعود بالنفع على أهالى جنوب سيناء، وذلك فى إطار خطة التنمية الشاملة للمحافظة.

وأمرت وزيرة الصحة بتشكيل لجنة من الوزارة للمرور على الوحدات الصحية بالمحافظة، وذلك لعمل الإجراءات اللازمة لتحقيق الاستفادة منها وتشغيلها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة