الزمالك يستعجل وزارة الرياضة فى سداد 2.4 مليون جنيه لإصلاح ملاعب الناشئين

الأحد، 08 سبتمبر 2013 06:58 م
الزمالك يستعجل وزارة الرياضة فى سداد 2.4 مليون جنيه لإصلاح ملاعب الناشئين وزير الرياضة طاهر أبو زيد

كتب كمال محمود
أرسل نادى الزمالك استعجالاً لوزير الرياضة طاهر أبو زيد، لسداد مبلغ 2.4 مليون جنيه قيمة مستخلصات متأخرة لشركة الخدمة الوطنية التابعة للمخابرات والتى تتولى تنفيذ مشروع إصلاح ملاعب الناشئين فى القلعة البيضاء.

يذكر أن وزارة الرياضة هى المتكلفة بنفقات مشروع إصلاح الملاعب فى الزمالك والبالغة فى مجملها 6 ملايين و200 ألف جنيه.

وتشترط الشركة تقاضى مستحقاتها عن الأعمال المنتهية أول بأول وقبل أن تبدأ فى أعمال المرحلة التالية، ويقوم الزمالك بالحصول على المستخلصات من الوزارة ويحولها لحساب الشركة كإجراء روتينى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة