الخارجية تؤكد خطورة جلب أو تعاطى أو ترويج المخدرات فى الإمارات

الأحد، 08 سبتمبر 2013 11:09 ص
الخارجية تؤكد خطورة جلب أو تعاطى أو ترويج المخدرات فى الإمارات وزير الخارجية نبيل فهمى

كتبت أميرة عبد السلام
قال السفير رجائى نصر نائب مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية لإرشادات السفر، إن قنصليتنا العامة فى دبى لاحظت زيادة عدد حالات المتهمين فى قضايا المخدرات فى دبى، لذا فإنه حرصا من وزارة الخارجية على المواطنين وتجنب تعرضهم لأى مخاطر أو مشكلات قانونية قد تواجههم فى الخارج، فإن الوزارة تحذر المواطنين الذين يرغبون فى السفر إلى دولة الإمارات من خطورة جلب أو تعاطى أو ترويج المخدرات فى الإمارات.

وأشار نصر إلى أن العقوبات تكون مشددة والأحكام بالسجن كبيرة وتصل لمدد طويلة وغالبا ما يتم إبعاد المحكوم عليهم فى تلك القضايا من الدولة بعد انتهاء فترة العقوبة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة