إسرائيل تعتقل 12 فلسطينياً والمستوطنون يحطمون السيارات جنوب نابلس

الأحد، 08 سبتمبر 2013 12:47 م
إسرائيل تعتقل 12 فلسطينياً والمستوطنون يحطمون السيارات جنوب نابلس صورة أرشيفية

رام الله (أ.ش.أ)
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلى ثلاثة فلسطينيين من قرية عانين غرب جنين، وتسعة آخرين، بينهم قاصران بمدينة القدس، وذلك خلال حملة المداهمات التى نفذتها اليوم الأحد.

من ناحية أخرى، حطم مجموعة من المستوطنين زجاج عدد من المركبات جنوب نابلس، وقال مسئول ملف الاستيطان فى شمال الضفة الغربية غسان دغلس، إن المستوطنين يواصلون اعتداءاتهم بحق المواطنين وممتلكاتهم على الطرق الرئيسية والفرعية جنوب المدينة حيث حطموا زجاج 20 مركبة على الأقل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة