أبو عيطة:قرار نهائى حول الأدنى والأقصى للأجور باجتماع الحكومة المقبل

الأحد، 08 سبتمبر 2013 04:29 م
أبو عيطة:قرار نهائى حول الأدنى والأقصى للأجور باجتماع الحكومة المقبل كمال أبو عيطة وزير القوى العاملة

كتبت هند مختار
قال كمال أبو عيطة، وزير القوى العاملة إن مجلس الوزراء سيخرج بقرار نهائى خلال اجتماعه القادم، بشأن رفع الحد الأدنى للأجور وتخفيض الحد الأقص، مضيفا أن رئيس مجلس الوزراء أصدر تعليمات واضحة بالانتهاء من هذا الأمر نظرا لأهميته.

وأشار فى بيان اليوم إلى أن الحكومة حريصة على الخروج بقرار نهائى للحد الأدنى والأقصى للأجور، والتأكيد على إنه هدف أساسى للحكومة لتحقيقه، معربا عن تأييده تواجد نسبة الـ50% بالبرلمان.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة