وفد من وزارة الصحة العراقية يصل القاهرة لحضور برنامج تدريبى

السبت، 07 سبتمبر 2013 08:09 م
وفد من وزارة الصحة العراقية يصل القاهرة لحضور برنامج تدريبى مطار القاهرة

كتب محمود عبد الغنى
وصل مطار القاهرة الدولى، مساء اليوم السبت، وفد من وزارة الصحة العراقية، مكون من 20 فردا على متن طائرة الخطوط العراقية المقبلة من بغداد، لحضور برنامج تدريبى تحت رعاية المنظمة العربية للتنمية الإدارية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة