وزير الزراعة يسلم عجولا لـ"الخريجين" فى أسيوط غدا لإحياء مشروع البتلو

السبت، 07 سبتمبر 2013 12:24 م
وزير الزراعة يسلم عجولا لـ"الخريجين" فى أسيوط غدا لإحياء مشروع البتلو د.أيمن فريد وزير الزراعة

أسيوط - ضحا صالح
يقوم الدكتور أيمن فريد أبو حديد وزير الزراعة واستصلاح الأراضى بزيارة لمحافظة أسيوط غدا الأحد، ليشهد حفل تسليم مؤسسة "مصر الخير" لأول دفعة من عجول التسمين لشباب خريجى الجامعات وفقا لبروتوكول التعاون بين المؤسسة وبنك الائتمان والتنمية الزراعى لمساعدة الشباب فى إيجاد فرص عمل، وكذلك إحياء مشروع البتلو فى مصر وتوفير الأمن الغذائى من اللحوم للمواطنين.

يستقبل وزير الزراعة خلال الزيارة اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط ويرافقهما رئيس مجلس إدارة بنك التنمية والائتمان الزراعى، ومحسن محجوب أمين صندوق مؤسسة مصر الخير وعدد من القيادات.

وقال اللواء إبراهيم حماد إن هذا المشروع يأتى استكمالا للمشروعات التى تنفذها مؤسسة مصر الخير، والتى تمثل منهجاً ونموذجاً متميزاً للعمل الخيرى والتنموى هذا فضلاً عن دورها الكبير فى ميادين الصحة والتعليم والتكافل الاجتماعى والبحث العلمى، مشيرا إلى أن هذا يأتى تحقيقاً لأهدافها الاجتماعية ودوافعها الخيرية البحتة ومشاركة مجتمعية جادة وضعت فى اعتبارها واقع المجتمع الصعيدى بشكل عام وأسيوط بشكل خاص.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة