ناصف لـ"لجنة الخمسين": نريد للرياضة مكانا فى الدستور

السبت، 07 سبتمبر 2013 02:13 ص
ناصف لـ"لجنة الخمسين": نريد للرياضة مكانا فى الدستور زكريا ناصف

كتب محمد سالمان
طالب زكريا ناصف، مهاجم الأهلى الأسبق، لجنة الخمسين بضرورة وضع مادة للرياضة فى دستور مصر القادم.

وتعقد لجنة الخمسين المكلفة بتعديل دستور 2012 أولى جلساتها صباح غد الأحد، بمقر مجلس الشورى.

وقال نجم الأهلى الأسبق عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "نداء من الرياضيين للجنة الدستور نريد وضع الرياضة بالدستور وعمل لجان استماع للمقترحات المقدمة تقدير القيمة الرياضة فى بناء مستقبل مصر".

وأضاف ناصف:" فالرياضة هى أسلوب حياة لكل شرائح المجتمع وتؤثر بصفة خاصة على شبابنا وأطفالنا فى تكوين شخصيتهم وبناء مستقبلهم".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة