حزب المؤتمر يشارك فى حملة "يوم فى حب الشرقية"

السبت، 07 سبتمبر 2013 04:15 م
حزب المؤتمر يشارك فى حملة "يوم فى حب الشرقية" السفير محمد العرابى

الشرقية- إيمان مهنا
أعلن حزب المؤتمر بالشرقية المشاركة فى حملة "يوم فى حب الشرقية"، والتى دعا لها المحافظ والجهاز التنفيذى بمناسبة الاحتفال بالعيد القومى، والتى تشمل أعمال نظافة ودهانًا لمدة أسبوع.

وانطلقت أولى مشاركات الحزب اليوم من أمانة مركز ومدينة فاقوس، حيث شارك أعضاء أمانتى الشباب والمرأة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة