وقفة بالشموع السوداء لمثقفى الفيوم فى ذكرى حادث قصر ثقافة بنى سويف

الجمعة، 06 سبتمبر 2013 05:08 ص
وقفة بالشموع السوداء لمثقفى الفيوم فى ذكرى حادث قصر ثقافة بنى سويف صورة أرشيفية

الفيوم - رباب الجالى
نظم فنانو ومثقفو فرع ثقافة محافظة الفيوم مساء الخميس وقفة بالشموع أمام قصر ثقافة الفيوم، لإحياء الذكرى الثامنة لشهداء حريق مسرح بنى سويف، الذى وقع فى 5 سبتمبر من عام 2005، والذى أودى بحياة أكثر من 50 فنانا وكاتبا ومخرجا، بمشاركة منتصر ثابت مدير فرع ثقافة الفيوم.

شارك فى الوقفة حوالى 30 من شباب الفرع بينهم أعضاء بفريق المسرح بقصر الثقافة، حيث حملوا الشموع، وكانت الوقفة صامتة أمام القصر لإحياء ذكرى ضحايا هذا الحريق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة