زاهر وضياء وسويلم يكثفون محاولاتهم لإنقاذ مباراة غينيا

الجمعة، 06 سبتمبر 2013 02:11 م
زاهر وضياء وسويلم يكثفون محاولاتهم لإنقاذ مباراة غينيا ضياء السيد

كتب محمد ربيع
يكثف الثلاثى سيف زاهر عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة وثروت سويلم المدير التنفيذى للجبلاية وضياء السيد المدرب العام للمنتخب، من اتصالاتهم وتحركاتهم مع وزارتى الدفاع والداخلية، لحل أزمة مباراة غينيا المقرر لها الثلاثاء المقبل، بعد رفض الأمن إقامة المباراة على ملعب برج العرب.

ويحاول الثلاثى إيجاد حلول مع وزارتى الدفاع والداخلية خوفا من نقل المباراة خارج مصر أو اعتماد الفيفا انسحاب مصر من المباراة وهو ما يؤدى إلى صدور قرار بالاستبعاد من تصفيات المونديال، الأمر الذى يضر بسمعة الكرة المصرية على المستوى الدولى، ويهدد حلم المصريين بالتأهل للمونديال.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة