رئيس "فولكسفاجن" ينفى تقارير عن استقالته من منصبه

الجمعة، 06 سبتمبر 2013 05:21 م
رئيس "فولكسفاجن" ينفى تقارير عن استقالته من منصبه فولكسفاجن

فولفسبورج (د ب أ)
أصدرت مجموعة فولكسفاجن الألمانية العملاقة لصناعة السيارات بيانا، اليوم الجمعة، تنفى فيه اعتزام فرديناند بيتش الاستقالة من منصب رئيس مجلس الإشراف الخاص بالشركة.

وقال البيان، إن بيتش "بحالة صحية ممتازة" وسيظل رئيساً لمجلس الإشراف على فولكسفاجن لفترة طويلة قادمة".

كانت صحيفة "هاندلسبلات" الألمانية اليومية المعنية بالأخبار الاقتصادية ذكرت أن بيتش سيترك منصبه "لأسباب صحية" خلال الأشهر المقبلة وانه تم اختيار خليفة له بالفع ،ورفض بيتش التقرير "بغضب" أثناء حديثه لمجلة "دير شبيجل".

وقال: "أتطلع إلى أمسية تقيمها الشركة قبيل معرض فرانكفورت للسيارات يوم الاثنين المقبل.. والتى سأشارك فيها أيضا فى المستقبل بصفتى رئيسا للشركة".

ويعد ظهور بيتش، الذى يرجع إليه الفضل فى تحويل فولكسفاجن إلى ثانى أكبر منتج للسيارات فى العالم بعدما تولى منصب الرئيس التنفيذى للمجموعة فى عام 1993، أمراً تقليدياً فى حفل استقبال وسائل الإعلام الذى يقام قبل تنظيم أكبر معرض للسيارات فى العالم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة