القائم بأعمال سفارة أمريكا يدين استهداف وزير الداخلية ويصفه بـ"الجبان"

الجمعة، 06 سبتمبر 2013 03:32 م
القائم بأعمال سفارة أمريكا يدين استهداف وزير الداخلية ويصفه بـ"الجبان" صورة ارشيفية

كتب إبراهيم أحمد
أكد مصدر أمنى مسئول بوزارة الداخلية، فى بيان رسمى صادر عن الوزارة، أن دافيد ساترفيلد، القائم بأعمال السفارة الأمريكية بالقاهرة، أدان التفجير الإرهابى الذى استهدف موكب اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية صباح أمس الخميس.

وأوضح البيان أن القائم بأعمال السفارة الأمريكية وصف فى رسالة خطية وجهها إلى اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، الحادث بأنه عمل جبان وأعرب عن تمنياته بالشفاء العاجل للمصابين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة