السفارة الأمريكية فى لبنان تقلص عدد موظفيها

الجمعة، 06 سبتمبر 2013 02:36 م
السفارة الأمريكية فى لبنان تقلص عدد موظفيها اوباما

بيروت (ا ف ب)
أعلنت السفارة الأمريكية فى لبنان الجمعة تقليص عدد موظفيها "غير الضروريين" مع أفراد أسرهم؛ بسبب "تهديدات إلى مرافق وأفراد البعثة الأمريكية"، بحسب ما جاء فى بيان صادر عن السفارة.

وقال البيان المنشور على موقع السفارة الإلكترونى باللغتين العربية والإنجليزية "فى السادس من سبتمبر 2013، قلصت وزارة الخارجية عدد موظفى السفارة فى بيروت غير الضروريين، وكذلك أفراد أسرهم، بسبب تهديدات لمرافق وأفراد البعثة الأمريكية". وأشارت إلى أن وزارة الخارجية "تحث المواطنين الأمريكيين على تجنب السفر إلى لبنان".




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة