الانتعاش الاقتصادى يبقى "ضعيفا جدا" بحسب مجموعة العشرين

الجمعة، 06 سبتمبر 2013 10:23 م
الانتعاش الاقتصادى يبقى "ضعيفا جدا" بحسب مجموعة العشرين قمة مجموعة العشرين

سان بطرسبورغ (ا ف ب)
اعتبرت الدول المجتمعة فى قمة مجموعة العشرين فى سان بطرسبورغ،اليوم الجمعة، فى بيانها الختامى أن الانتعاش الاقتصادى العالمى يبقى "ضعيفا جدا" بسبب "مخاطر" مرتبطة خصوصا باقتصادات الدول الناشئة.

وقالت المجموعة فى بيان ختامى تبنته فى ختام يومين من الاجتماعات أن "الانتعاش ضعيف جدا والمخاطر لا تزال قائمة" ولا سيما تلك المرتبطة ب"النمو البطيء فى اقتصاديات الدول الناشئة الذى يعكس تأثير تقلبات تدفق الرساميل والظروف المالية الأكثر صعوبة وتقلب أسعار المواد الأولية".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة