وزير النقل: استئناف حركة القطارات بداية من الأسبوع المقبل

الخميس، 05 سبتمبر 2013 12:27 م
وزير النقل: استئناف حركة القطارات بداية من الأسبوع المقبل الدكتور إبراهيم الدميرى وزير النقل

كتب رضا حبيشى - تصوير سامى وهيب
أعلن الدكتور إبراهيم الدميرى، وزير النقل، أنه سيتم استئناف حركة القطارات قريبًا جدًا، متوقعًا أن يتم تشغيلها بداية الأسبوع المقبل، لافتا إلى أنه عقد اجتماع مع قيادات السكة الحديد لمناقشة الاستعدادات لتشغيلها.




































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة