ودية بين الإسماعيلى والمصرى على روح "رزق ورمضان"

الخميس، 05 سبتمبر 2013 06:06 م
ودية بين الإسماعيلى والمصرى على روح "رزق ورمضان" محمد أبو السعود

كتب محمد سالمان
قرر مجلس النادى الإسماعيلى برئاسة محمد أبو السعود إقامة مباراة ودية بين فريقه والمصرى خلال الفترة القادمة لتأبين الراحلان أحمد رزق وأيمن رمضان نجمى الدراويش السابقين.

وجاء قرار مجلس إدارة الإسماعيلى بإقامة مباراة الودية لتأبين الراحلين فى الفترة القادمة، منتهزا انطلاق فترة إعداد الدراويش يوم الاثنين الماضى.

ومن المنتظر أن يُخصص عائد ودية المصرى والدراويش لصالح أسرة الراحلين، وسيعمل إدارة الدراويش على تسويق المباراة تليفزيونيا.

وذكر الموقع الرسمى للنادى أن رابطة مشجعى الإسماعيلى برئاسة عادل شكوكو كانت طالبت مؤخرا لإقامة هذه الودية وأنها على استعداد بالتعاون مع روابط المشجعين وشباب أولتراس إسماعيلاوى ومصراوى تأمينها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة