مسلحون يطلقون النار على كمين الريسة بالعريش للمرة الـ48 دون إصابات

الخميس، 05 سبتمبر 2013 01:23 م
مسلحون يطلقون النار على كمين الريسة بالعريش للمرة الـ48 دون إصابات كمين الريسة

كتب محمد حسين
أطلق مسلحون مجهولون النار على كمين الريسة الواقع على الطريق الدولى ( العريش / رفح ) وذلك للمرة الـ48.. مما اضطر أفراد الكمين إلى الرد عليهم ومطاردتهم.. ودون وقوع إصابات حتى الآن.

وأكد شهود عيان أن مسلحين استهدفوا الكمين من المناطق الجبلية المرتفعة المحيطة به.. وأن قوات من الشرطة والجيش تبادلت إطلاق النار معهم.

يذكر أنه سبق تعرض هذا الكمين لإطلاق النار من مجهولين 47 مرة منذ الثورة، كان آخرها يوم 20 أغسطس الماضى.. حيث يقع على الطريق الدولى بمدخل العريش الشرقى المؤدى إلى رفح، ويضم قوات مشتركة من الشرطة والقوات المسلحة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة