جابر نصار: 500 مليون جنيه عجز فى موازنة جامعة القاهرة للعام الجديد

الخميس، 05 سبتمبر 2013 03:44 م
جابر نصار: 500 مليون جنيه عجز فى موازنة جامعة القاهرة للعام الجديد جابر نصار

كتب: وائل ربيعى
قال الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، إن العجز فى موازنة الجامعة الجديدة لهذا العام وصل إلى ما يقرب من 500 مليون جنيه.

وأضاف نصار، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم بالجامعة، أن ميزاينة الجامعة فى العام الماضى كانت 400 مليون جنيه، وحصلت وزارة المالية من الجامعة ما يقرب من 350 مليون جنيه، قائلا: دعونا نستفيد من مواردنا ونحقق الاكتفاء الذاتى".

وتابع رئيس جامعة القاهرة، أن الصناديق الخاصة بالجامعة هى نتاج الجامعة ولابد أن تعود إليها، قائلا: "إذا أرادت وزارة المالية تحصيل أموال الصناديق الخاصة بالجامعة فلتأخذها وتعطينا الاكتفاء الذاتى من التمويل".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة