تدريب خاص للإداريين والتمريض بالمستشفى العام بالإسماعيلية

الخميس، 05 سبتمبر 2013 10:44 ص
تدريب خاص للإداريين والتمريض بالمستشفى العام بالإسماعيلية وزيرة الصحة

الإسماعيلية - جمال حراجى
قالت حنان متولى رئيس قسم الإعلام والمتابعة بالمستشفى العام بالإسماعيلية، إن الدكتور أحمد صالح مدير المستشفى أكد أنه يعقد حاليا بمستشفى الإسماعيلية العام، التدريب الخاص للإداريين والتمريض، وفقا للخطة التدريبية التى يضعها قسم الجودة والاعتماد بالمستشفى، وذلك فى إطار برنامج التعليم الطبى والإدارى المستمر، وبهدف رفع كفاءة ومهارات العاملين.

وأضافت الدكتورة منى جادو رئيس قسم الجودة، أن التدريب على معايير الجودة والاعتماد يشمل جميع العاملين لمدة ثلاثة أيام أسبوعيا فى مجالات: (الإفاقة وإنعاش القلب بنوعيه (الأساسى-المتقدم)، حقوق المريض وواجباته، السلامة المهنية وإدارة الأزمات، التسجيل الطبى، التوصيف الوظيفى، التثقيف الصحى، مهارات الاتصال).


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة