250 ألف جنيه لاستكمال موقف سيارات الأجرة بسمنود

الخميس، 05 سبتمبر 2013 03:57 م
250 ألف جنيه لاستكمال موقف سيارات الأجرة بسمنود اللواء محمد نعيم محافظ الغربية

الغربية – محمد عز
قرر اللواء دكتور محمد نعيم محافظ الغربية, دعم مركز ومدينة سمنود بمبلغ 250 ألف جنيه لاستكمال موقف سيارات الأجرة الجارى إنشاؤه على مساحة 300 متر خارج الكتلة السكنية للقضاء على المواقف العشوائية داخل المدينة.

جاء ذلك خلال الجولة الميدانية التى قام بها المحافظ لمدينة سمنود وتفقد خلالها أعمال التطوير والتجميل بالحديقة الموجودة بمدخل المدينة أسفل الكوبرى العلوى وحقول الأرز الإرشادية.

وطالب المحافظ من مدير الإدراة الزراعية بموافاته على وجه السرعة بخطة الإدارة فى التخلص من مخلفات قش الأرز هذا العام والاستفادة منه كعلف للحيوان بعيدا عن حرقة فى الحقول وتلويث البيئة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة