يوسف جمال يفسخ عقده مع بتروجت ويوقع للهلال الليبى

الأربعاء، 04 سبتمبر 2013 04:04 م
يوسف جمال يفسخ عقده مع بتروجت ويوقع للهلال الليبى يوسف جمال

كتب هيثم عويس
قام يوسف جمال، مهاجم بتروجت الجديد، بفسخ تعاقده مع النادى البترولى ووقع لنادى الهلال الليبى، الذى يشرف على تدريبه محمود جابر المدير الفنى السابق للإسماعيلى.

ورغم خوض اللاعب لبداية فترة الإعداد مع النادى البترولى إلا أن الجميع داخل النادى فوجئ بانقطاعه عن التدريبات، ثم علم مسئولو بتروجت بتوقيعه للهلال.

ومن المقرر أن يقوم مسئولو بتروجت باتخاذ كل الإجراءات القانونية لحفظ حقوقهم المادية، خاصة أن اللاعب كان قد وقع على عقود رسمية مع النادى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة