مرور الوادى الجديد يبدأ المرحلة الأولى لتطوير الكمائن بـ"الخارجة"

الإثنين، 30 سبتمبر 2013 01:39 م
مرور الوادى الجديد يبدأ المرحلة الأولى لتطوير الكمائن بـ"الخارجة" اللواء محمود خليفة محافظ الوادى الجديد

الوادى الجديد - ماهر أبو نور
وافق اللواء محمود خليفة محافظ الوادى الجديد على اعتماد 150 ألف جنيه لتطوير ورفع كفاءة عدد من الأكنمة الأمنية على طرق المحافظة الرئيسية لمدينة الخارجة كمرحل أولى فى عمليات إحلال وتجديد ورفع كفاءة 5 أكمنة، وهى كمائن النقب الحدودى وكمين نقطة 112 على طريق الخارجة أسيوط، وكمين السلام على طريق السلام على طريق الداخلة الخارجة وكمين السادات على طريق الخارجة باريس.
وقال العميد كمال جودة مدير إدارة المرور بالوادى الجديد، إن الإدارة بصدد البدء فى عمليات التطوير والإحلال والتجديد للكمائن الرئيسية كمرحلة أولى على أن يتبعها عمليات التطوير لباقى الكمائن فى الطرق النائية، وذلك فى إطار خطة الإدارة لرفع كفاءة الخدمة المرورية على طرق المحافظة، مؤكدا على أن الخطة تضم أيضا تركيب أجهزة رادار وإشارات مرورية وكاميرات مراقبة داخل المدينة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة