ضبط عدد من الخارجين على القانون فى حملة أمنية بقويسنا بالمنوفية

الإثنين، 30 سبتمبر 2013 10:53 ص
ضبط عدد من الخارجين على القانون فى حملة أمنية بقويسنا بالمنوفية صورة أرشيفية

المنوفية - محمد فتحى وزينب عبد الرحمن
فى إطار توجيهات وزير الداخلية، واستمرارا لما تقوم به مديرية أمن المنوفية من الجهود المستمرة لمواجهة واستهداف كافة صور الجريمة وضرب أوكارها وملاحقة ذوى الأنشطة الإجرامية المختلفة، وإعادة فرض الشرعية، وسيادة القانون وتفعيل التواجد الأمنى لضبط صور الخروج عن الشرعية، خاصة استهداف مناطق البؤر الإجرامية بدائرة المحافظة لضبط حائزى الأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص، والأسلحة البيضاء تم توجيه حملة مكبرة بمركز السادات ومنوف برئاسة اللواء سعيد توفيق مدير أمن المنوفية، واللواء جمال شكر رئيس إدارة البحث الجنائى ورئيس مباحث قويسنا الرائد حاتم الدهشان، حيث تمكن من ضبط أكثر من 26 شخصا بحوزتهم أسلحة نارية متنوعة مابين بندقية آلية، وعدد من الفرد الخرطوش والروسى، بالإضافة إلى ضبط آخرين من كبار تجار المخدرات، وبحوزتهم كميات من المخدرات حوالى 26 لفافة بانجو وعدد من الأقراص المخدرة، كما تم ضبط عدد من السلاح الأبيض مابين مطواة وسكين وخنجر، كما تم ضبط 40 مسجل خطر وتم إحالتهم إلى النيابة العامة لاتخاذ اللازم حيالهم.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة