"بهاء" يعود للمشاركة مع الإنتاج بعد الشفاء من جراحة "الفك"

الإثنين، 30 سبتمبر 2013 09:05 م
"بهاء" يعود للمشاركة مع الإنتاج بعد الشفاء من جراحة "الفك" صورة أرشيفية

كتب رمضان حسن
عاد بهاء الدين أحمد، مدافع الإنتاج الحربى، للمشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق، بعد تعافيه من آثار العملية الجراحية التى خضع لها فى "الفك"، عقب إصابته خلال مباراة الجونة الودية.

يذكر أن الجهاز الفنى بقيادة إسماعيل يوسف، طلب من اللاعب عدم التعجل فى العودة للمستطيل الأخضر، إلا بعد تعافيه نهائيًا من آثار العملية الجراحية التى خضع لها مؤخرًا حتى لا تجدد إصابته، وهو ما استجاب له اللاعب.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة