آخر كلام.. مجلس الشمس المؤقت يضم 11 عضوًا برئاسة بيومى

الإثنين، 30 سبتمبر 2013 08:02 م
آخر كلام.. مجلس الشمس المؤقت يضم 11 عضوًا برئاسة بيومى أسامة أبو زيد الناقد الرياضى

كتب رامى ناجى
أصدر طاهر أبو زيد، وزير الرياضة، قرارًا بالتشكيل النهائى لمجلس الإدارة المؤقت لنادى الشمس، ويضم 11 عضوًا لحين انعقاد جمعية عمومية عادية جديدة للنادى برئاسة اللواء محمد سامى بيومى، ومعه عاطف ديوان نائبًا وطارق جمعة أمينًا للصندوق وفى العضوية الناقد الرياضى الكبير أسامة أنور أبو زيد، وهانى إدوارد، وخالد مصطفى كامل، وإيمان حمدى العقاد، والمستشار خالد الحفنى، ونبيلة وهدان، وخالد المهدى، ورأفت موريس.

كان أبو زيد استقر على تشكيل لجنة مؤقتة تضم 5 أعضاء برئاسة محمد بيومى، لكن هناك جلسة جمعت أبو زيد مع محمد سويلم مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة انتهت لإجراء تعديلات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة