16 عاملاً صينياً عالقون تحت أنقاض مبنى منهار

الإثنين، 30 سبتمبر 2013 12:10 م
16 عاملاً صينياً عالقون تحت أنقاض مبنى منهار مبنى منهار - أرشيفية

بيجين- الأناضول
علق 16 شخصاً تحت أنقاض مبنى أحد المصانع، الذى انهار اليوم، فى ولاية "هى بيه" شمال الصين.

وأفادت وكالة شينخوا الصينية، أن المحاصرين تحت الأنقاض، هم من العمال الذين يعملون فى المبنى، إضافةً إلى بعض عمال البناء.

بدروها أفادت السلطات الرسمية، أن عمليات البحث عن المحاصرين ما زالت مستمرة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة