حبس عاطل 4 أيام لاقتحامه منزل بالنزهة بقصد السرقة

الثلاثاء، 03 سبتمبر 2013 08:10 ص
حبس عاطل 4 أيام لاقتحامه منزل بالنزهة بقصد السرقة صورة أرشيفية

كتبت نرمين سليمان
أمرت نيابة النزهة برئاسة المستشار أحمد وجيه وسكرتارية تحقيق محمد نور بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة الشروع فى السرقة وإحراز سلاح ابيض مطواه.

تلقى مأمور قسم النزهة العميد سليمان شتا بلاغا من أحد المواطنين بدائرة القسم يفيد بضبطه لعاطل بداخل منزله.

انتقل النقيب إيهاب جادو معاون مباحث القسم لفحص البلاغ والذى تبين صحته حيت تم ضبط "على. س " 22 سنة عاطل وبحوزته سلاح أبيض وتم التحفظ على المتهم وأمام الرائد أحمد الدسوقى معاون ضبط القسم اعترف بارتكابه الواقعة بقصد السرقة.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وبإخطار النيابة للتحقيق أصدرت قرارها المتقدم.






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة