اليابان تأمل فى تعزيز تعاونها مع أمريكا فى مكافحة القرصنة الإلكترونية

الثلاثاء، 03 سبتمبر 2013 04:57 م
اليابان تأمل فى تعزيز تعاونها مع أمريكا فى مكافحة القرصنة الإلكترونية صورة أرشيفية

طوكيو أ ش أ
أعرب وزير الدفاع اليابانى ايتسونورى اونديرا اليوم /الثلاثاء/ عن أمل بلاده فى تعزيز التعاون مع الولايات المتحدة فى مكافحة هجمات القرصنة عبر الإنترنت.

ونقلت هيئة الإذاعة اليابانية عن اونديرا قوله "إن اليابان ترغب فى توقيع اتفاقية تفاهم مع الجانب الأمريكى حول تعزيز إجراءات مكافحة القرصنة الإلكترونية خلال اجتماع وزراء خارجية ودفاع البلدين المرجح عقده الشهر المقبل".

وأشار وزير الدفاع اليابانى إلى أن وزارته تخطط لإنشاء وحدة لمكافحة القرصنة فى صفوف قوات الدفاع الذاتى اليابانى، حيث تكون هذه الوحدة متخصصة فى حماية المعلومات والوثائق الدفاعية السرية من عمليات القرصنة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة