نبيه: "وسط" الزمالك لا يحتاج تدعيم ونبحث عن مهاجم وظهير أيسر

الأحد، 29 سبتمبر 2013 04:12 م
نبيه: "وسط" الزمالك لا يحتاج تدعيم ونبحث عن مهاجم وظهير أيسر أسامة نبيه المدرب العام لنادى الزمالك

كتب أحمد توفيق
أكد أسامة نبيه، المدرب العام لنادى الزمالك، أن الجهاز الفنى يركز على تدعيم مركزى الهجوم والظهير الأيسر فى الوقت الحالى، وقبل غلق باب القيد يوم 8 أكتوبر المقبل.

وقال نبيه، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إن الزمالك عانى بشدة خلال النسخة الماضية من دورى أبطال أفريقيا من وجود مهاجم وحيد فقط طوال دور المجموعات، بعد رحيل البوريكنى عبد الله سيسه، ونفس الأمر بالنسبة لمركز الظهير الأيسر بعد انتقال صبرى رحيل الظهير الأيسر لصفوف الأهلى.

وأضاف نبيه أن باقى المراكز لا تحتاج لتدعيم بما فيها مركز وسط الملعب، حيث سيقوم الجهاز الفنى باستخدام بعض اللاعبين الحاليين بالفريق فى هذا المركز وعدم إبرام أى صفقات جديدة بخط الوسط.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة