محافظ البحيرة يشدد على إزالة التعديات على حرم المجارى المائية

الأحد، 29 سبتمبر 2013 07:26 م
محافظ البحيرة يشدد على إزالة التعديات على حرم المجارى المائية الدكتور مصطفى هدهود محافظ البحيرة

البحيرة – ناصرجودة وجمال أبو الفضل
طالب الدكتور مصطفى هدهود محافظ البحيرة، بضرورة إزالة التعديات على حرم المجارى المائية والرى والأقفاص السمكية المخالفة وضرورة متابعة أعمال التطهير بالمجارى المائية.

جاء ذلك خلال لقائه الدكتور محمد عبد المطلب وزير الموارد المائية والرى، والتى تأتى فى إطار مروره على أعمال الرى على ترعة المحمودية وتفقده لمشروعات الرى والصرف التى تنفذها الهيئة، وكذا إحلال وتجديد بعض الكبارى الهامة فى نطاق المحافظة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة