"جامعة عين شمس": اشتباكات الطلاب سببها الهتافات المعادية للجيش

الأحد، 29 سبتمبر 2013 07:15 م
"جامعة عين شمس": اشتباكات الطلاب سببها الهتافات المعادية للجيش جامعة عين شمس

كتبت رحمة رمضان
أكدت جامعة عين شمس فى بيان لها، أن اشتباكات الطلاب، كان سببها الهتافات المعادية للجيش، حيث قام طلاب الإخوان المسلمين وبعض التيارات الموالية لهم، اليوم الأحد، بتنظيم مسيرات داخل حرم جامعة عين شمس حيث أخذت المسيرة تجوب الحرم الجامعى، وبدأ الطلاب فى إطلاق الهتافات المعادية للجيش والشرطة مما استفز مجموعة أخرى من الطلاب المؤيدين الذين قاموا بالرد عليهم بالهتاف بتحية الجيش والشرطة، وتطور الأمر إلى تراشق لفظى وتراشق بالحجارة من الطرفين.

واضطر أمن الجامعة إلى إغلاق جميع البوابات لعدم دخول أى أشخاص مندسين للجامعة ولتهدئة تلك الاشتباكات وعدم حدوث آية إصابات أو إتلافات للمنشآت، وقاموا بالتفريق بين المجموعتين والسيطرة على الموقف وتهدئة وانتهت المظاهرة تماما.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة