تظاهر المئات من تجار المواشى بالغربية اعتراضا على نقل السوق

الأحد، 29 سبتمبر 2013 12:59 م
تظاهر المئات من تجار المواشى بالغربية اعتراضا على نقل السوق محافظ الغربية محمد نعيم

الغربية - عادل ضرة ومصطفى عادل
نظم اليوم "الأحد" المئات من تجار ومربى المواشى والجزارين وقفة احتجاجية أمام ديوان مجلس مركز ومدينة المحلة، اعتراضا على قرار محافظ الغربية محمد نعيم بنقل السوق إلى منطقة مقلب القمامة بالدواخلية.

وتقدم التجار ومربى الماشية والجزارين بعدة شكاوى لمحافظ الغربية تضمنت مذكرة من جانب اللجنة التى تم تشكيلها فى عهد المستشار محمد عبد القادر المحافظ الأسبق والتى ضمت 8 من المسئولين والتى رفضت الموافقة على نقل السوق لعدم مطابقة المنطقة الجديدة للمواصفات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة