وزير الصناعة يعود من إيطاليا بعد لقائه بمسئولين بروما

السبت، 28 سبتمبر 2013 10:56 م
وزير الصناعة يعود من إيطاليا بعد لقائه بمسئولين بروما وزير الصناعة منير فخرى

كتب أحمد سعيد
عاد إلى القاهرة مساء "اليوم"ن منير فخرى عبد النور وزير الصناعة والتجارة قادما من ميلانو بعد زيارة لإيطاليا استغرقت يومين.

وبحث عبد النور مع عدد من المسئولين الإيطاليين زيادة مجالات التعاون التجارى والاقتصادى المشترك، وزيادة التجارة البينية، والتعاون الصناعى بين البلدين, والتقى برئيس اتحاد الصناعات، ورئيس غرفة تجارة ميلانو ورئيس منظمة التعاون الأورومتوسطى للصناعات الصغيرة، ومتناهية الصغر لبحث إنشاء مشروعات صناعية مشتركة فى مصر كما حضر ندوة نظمها أعضاء الجانب الإيطالى فى مجلس الأعمال المصرى الإيطالى المشترك تحت عنوان "الاستثمار فى مصر الجديدة".

وناقش وزير الصناعة مع المسئولين الإيطاليين إعادة تشغيل الخط الملاحى بين مصر وإيطاليا وإنشاء خطوط ملاحية جديدة لتسهيل نقل البضائع بين البلدين.

وافتتح عبد النور الجناح المصرى بمعرض مارمو ماك الدولى للرخام والجرانيت فى مدينة فيرونا الإيطالية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة