محافظ القاهرة يتفقد التحرير ويصافح "أبو الثوار"

السبت، 28 سبتمبر 2013 12:13 م
محافظ القاهرة يتفقد التحرير ويصافح "أبو الثوار" ﻣﺤﺎﻓﻆ ﺍﻟﻘﺎﻫﺮة يصافح أبو الثوار بالتحرير

كتب أحمد عبدالراضى
ﺗﻔﻘﺪ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ جلال ﺍﻟﺴﻌﻴﺪ ﻣﺤﺎﻓﻆ ﺍﻟﻘﺎﻫﺮة، ﻣﻴﺪﺍﻥ ﺍﻟﺘﺤﺮﻳﺮ، ﻭﻃﺎﻟﺐ ﺍلأﺟﻬﺰة ﺍﻟﺘﻨﻔﻴﺬية ﺑﻀﺮﻭﺭة إعادة ﺍﻟﻤﻴﺪﺍﻥ لطﺒﻴﻌﺘﻪ، ﻛﻤﺎ ﻛﺎﻥ فى ﺍﻟﺴﺎبق ﻣﻦ ﺯﺭﺍعة ﺍلأﺷﺠﺎﺭ، ﻭﺗﻤﻬﻴﺪ الأرض ﻟﻠﺰﺭﺍعة ﻭﺑﻨﺎﺀ ﺍلأﺭصفة ﻭﺿﺮﻭﺭة طلاءﻫﺎ.

ﻭﺃﺛﻨﺎﺀ ﺗﻮﺍﺟﺪ ﺍﻟﺴﻌﻴﺪ ﺑﺎﻟﻤﻴﺪﺍﻥ لاﺣﻆ ﻭﺟﻮﺩ أﺑﻮ ﺍﻟﺜﻮﺍﺭ فى خيمته بصينية الميدان، وﻗﺎﻡ ﺑﻤﺼﺎﻓﺤﺘﻪ ﻭﺗﺠﺎﺫﺑﺎ ﺣﺪﻳﺜﺎ ﺗﺮﻓﻴﻬﻴﺎ، ﻭﻃﺎﻟﺒﻪ ﺑﺎﻟﺼﺒﺮ، ﻣﺆﻛﺪﺍ أﻥ ﺍﻟﺜﻮﺭة ﺳﺘﻨﺘﺼﺮ، ﻭأﻧﻨﺎ ﻧﺴﻴﺮ ﻭﻓﻖ ﺧﺎﺭطة ﺍﻟﻂﺮﻳﻖ فى ﺍﻟﺎﺗﺠﺎﻩ ﺍﻟﺼﺤﻴﺢ.

وجدير بالذكر، أن السعيد سأل أبو الثوار: "ﻣﻦ أﻃﻠﻖ ﻋﻠﻴﻚ ﺍﻟﺎﺳﻢ ﺩﻩ" ﻭﺳﻄ ﺟﻮ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﻋﺎبة ﻭﺍﻟﻀﺤﻚ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﻤﺘﻮﺍﺟﺪﻳﻦ.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة