فلسطين توقع على إقامة علاقات دبلوماسية مع كل من هايتى وجرينادا

السبت، 28 سبتمبر 2013 11:08 ص
فلسطين توقع على إقامة علاقات دبلوماسية مع كل من هايتى وجرينادا الرئيس الفلسطينى محمود عباس

رام الله (أ.ش.أ)
وقعت فلسطين على بيان مشترك حول إقامة علاقات دبلوماسية مع دولتى هايتى وجرينادا، وذلك بمقر الأمم المتحدة بنيويورك.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية، اليوم السبت، أنه تم التوقيع عن الجانب الفلسطينى وزير الخارجية رياض المالكى، وعن هايتى وزير الشئون الخارجية والعبادة بيير ريتشارد كاسيمر، وعن جرينادا وزير الخارجية والتجارة الدولية نيكولاس ستيل.

وتضمن البيان الذى تم توقيعه على تقوية وتعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين فلسطين وكلا من الدولتين مع إقامة علاقات دبلوماسية بينهما، وذلك اعتبارا من تاريخ التوقيع.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة