وأضاف عيسى، خلال مؤتمر "إنقاذ المستشفيات الجامعية"، المنعقد بفندق سميراميس بالقاهرة، أنه عند إنهائه لعمل المستشارين، لم ينظر إلى اتجاههم، بقدر عدم احتياج الوزارة لهؤلاء المستشارين، وأن هدف الوزارة الأول هو تخفيض عجز الموازنة.
وأوضح عيسى، أن الدولة لم تأت لإنفاق الأموال فى المكافآت أو فى فساد، قائلاً: "يستحيل أن يحدث هذا فى وزارتى التعليم العالى والصحة"، لافتاً إلى أنه عند اختيار أى مسئول لتولى منصب معين يضع فى الاعتبار الأول أن يكون طاهر اليد ثم الكفاءة.
ومن جانبه، وجه الدكتور حسين صبور رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين، كلمة لوزير التعليم العالى والدكتورة مها الرباط وزيرة الصحة قائلا: "ما هى الضمانة من قبل الحكومة فى إن تنفق أموال رجال الأعمال فى الطريق الصحيح".
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)