جبهة عمال مصر بالإسماعيلية تتضامن مع العمال المفصولين

السبت، 28 سبتمبر 2013 09:34 م
جبهة عمال مصر بالإسماعيلية تتضامن مع العمال المفصولين كمال أبو عيطة وزير القوى العاملة <br>

الإسماعيلية- جمال حراجى
أعلنت جبهة عمال مصر بالإسماعيلية، تضامنها الكامل مع العمال المفصولين، جاء ذلك خلال بيان صادر عن الجبهة مساء اليوم.

وقال كرم عبد الحليم، منسق عام الجبهة، إننا نؤكد تأييد العمال فى وقفتهم غدًا أمام وزارة القوى العاملة، ونطالب الحكومة الانتقالية بالعمل على عودتهم إلى عملهم، كما نطالب وزير القوى العاملة بإيجاد حلول عاجلة لعودة العمال المفصولين من مصانع أسمنت العامرية "كيتان" ومصنع فرج الله ومصنع كاد بورى للأغذية مصنع كابو بتروجيت جاسكو بترول أبوقير
وإذا لم يستطع إيجاد حلول فعليه الخروج إلى الرأى العام واطلاعنا على كل مايدور من أجل العمال المفصولين.

وأضاف: "نطالب بصرف رواتب العمال المفصولين من صندوق الطوارئ التابع لوزارة القوى العاملة حتى يكون هناك حل نهائى لهذه المشكلة المطروحة منذ زمن والتى لم تجد حل حتى الآن".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة