تقنين واضعى اليد على أملاك الدولة بالإسماعيلية بدءًا من أول أكتوبر

السبت، 28 سبتمبر 2013 10:38 ص
تقنين واضعى اليد على أملاك الدولة بالإسماعيلية بدءًا من أول أكتوبر اللواء أحمد القصاص

الإسماعيلية - جمال حراجى
أعلن صباح اليوم المهندس حسانين جودة، مدير عام حساب استصلاح الأراضى بديوان عام المحافظة، أن اللواء أحمد القصاص محافظ الإسماعيلية قرر فتح باب تلقى الطلبات من المواطنين واضعى اليد على أملاك الدولة، قبل عام 2006، لتقنين أوضاعهم طبقا للقانون 148 لسنة 2006، وذلك لمدة ثلاثة أشهر تبدأ من أول أكتوبر 2013 وحتى نهاية ديسمبر من هذا العام، وعلى الراغبين التقدم بطلباتهم إلى الجهات المعنية بالوحدات المحلية وإدارة الأملاك بديوان عام المحافظة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة