سميرة سعيد تعود من لندن بعد قضاء إجازة مع نجلها شادى

الجمعة، 27 سبتمبر 2013 07:13 ص
سميرة سعيد تعود من لندن بعد قضاء إجازة مع نجلها شادى سميرة سعيد

كتب على الكشوطى
عادت النجمة سميرة سعيد إلى مصر، وذلك بعد أن قضت إجازة مع نجلها شادى الذى يكمل تعليمه بلندن.


من جانب آخر تستعد سميرة سعيد لطرح أغنية جديدة خلال الأيام المقبلة، وقامت بعمل جلسة تصوير جديدة تصاحب طرح الأغنية، حيث تعاونت مع المصور المصرى شريف مختار وخبير التجميل علاء التونسى والأستايلست سعيد رمزى ومصفف الشعر اللبنانى رافى لعمل جلسة التصوير، وتؤكد سميرة أنها ستكون مفاجأة كبيرة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة