حلف الأطلسى يعقد قمة فى بريطانيا العام المقبل

الجمعة، 27 سبتمبر 2013 02:26 م
حلف الأطلسى يعقد قمة فى بريطانيا العام المقبل اندرس فو راسموسن الأمين العام للحلف الاطلسى

بروكسل (رويترز)
قال حلف شمال الأطلسى اليوم، الجمعة، إنه سيعقد قمته عام 2014 فى بريطانيا فى الوقت الذى يستعد فيه الحلف لإنهاء عملياته القتالية فى أفغانستان.

وقال أندرس فو راسموسن الأمين العام للحلف فى بيان "أرحب بعرض حكومة المملكة‭‭ ‬‬المتحدة لاستضافة قمة حلف شمال الأطلسى لعام 2014 والتى قبلها الحلفاء ورحبوا بها".

ولم يتحدد بعد موعد القمة التى سيدعى لحضورها رؤساء دول وحكومات أعضاء الحلف وعددهم 28 دولة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة