برادلى يمنح لاعبى المنتخب راحة 48 ساعة بعد إلغاء الوديات

الجمعة، 27 سبتمبر 2013 11:46 ص
برادلى يمنح لاعبى المنتخب راحة 48 ساعة بعد إلغاء الوديات صورة أرشيفية

كتب محمد مراد
قرر الجهاز الفنى للمنتخب الأول بقيادة الأمريكى بوب برادلى منح لاعبى الفريق راحة سلبية الخميس والجمعه الموافقان 3 و4 أكتوبر بعد إلغاء الوديات للفراعنة فى إطار معسكر الاعداد للقاء الذهاب أمام غانا والمقرر لها 15 أكتوبر فى المرحلة النهائية للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل.

كان اتحاد الكرة قد إتفق على مواجهة نامبيا يوم 9 أكتوبر ولكن تمسك جهاز المنتخب برفضها خوفاً على لاعبى الأهلى والمحترفين من الإجهاد لأدائهم مباريات رسمية مع أنديتهم قبلها بأيام.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة