صرف مجلس إدارة نادى طلائع الجيش برئاسة اللواء مجدى اللوزى الدفعة الأخيرة من مستحقات اللاعبين المتبقية عن الموسم الكروى الملغى والبالغة 25% ، استجابة لرغبة اللاعبين فى الوفاء بالالتزامات الشخصية التى تقع على عاتقهم .
كما قررت إدارة النادى أيضا صرف 15% من مقدم العقود عن الموسم الجديد، وذلك منتصف الأسبوع المقبل.
الطلائع يصرف الدفعة الأخيرة من عقود لاعبيه عن الموسم الملغى
الجمعة، 27 سبتمبر 2013 11:07 م
فريق طلائع الجيش