الطلائع يصرف الدفعة الأخيرة من عقود لاعبيه عن الموسم الملغى

الجمعة، 27 سبتمبر 2013 11:07 م
الطلائع يصرف الدفعة الأخيرة من عقود لاعبيه عن الموسم الملغى فريق طلائع الجيش

كتب رمضان حسن
صرف مجلس إدارة نادى طلائع الجيش برئاسة اللواء مجدى اللوزى الدفعة الأخيرة من مستحقات اللاعبين المتبقية عن الموسم الكروى الملغى والبالغة 25% ، استجابة لرغبة اللاعبين فى الوفاء بالالتزامات الشخصية التى تقع على عاتقهم .

كما قررت إدارة النادى أيضا صرف 15% من مقدم العقود عن الموسم الجديد، وذلك منتصف الأسبوع المقبل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة