أعلن نادى الأسير الفلسطينى، أن عدد المعتقلين اليوم الجمعة نتيجة أحداث المسجد الأقصى بلغ 11 معتقلا فلسطينيا.
وقال محامى نادى الأسير - مفيد الحاج - فى تصريحات له اليوم، إن عدد المعتقلين "المقدسين" وصل حتى الآن إلى 11 معتقلا تم احتجازهم داخل مراكز التوقيف للاحتلال الإسرائيلى.
وأوضح مفيد الحاج، أن 3 من المعتقلين تم نقلهم إلى سجن المسكوبية، و7 فى القشلة، و1 تم احتجازه فى شرطة صلاح الدين شمال تل أبيب.
اعتقال 11 فلسطينيا بالقدس بعد اندلاع المواجهات اليوم
الجمعة، 27 سبتمبر 2013 08:11 م
صورة أرشيفية