مجهولون يخطفون تلميذا من أمام مدرسة ابتدائية بأسيوط

الخميس، 26 سبتمبر 2013 04:22 م
مجهولون يخطفون تلميذا من أمام مدرسة ابتدائية بأسيوط اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط

أسيوط - هيثم البدرى
خطف مجهولون، صباح اليوم، تلميذا بالصف الأول الابتدائى من أمام باب المدرسة، مما أدى إلى حالة من الهياج أمام المدرسة وتجمهر بعض أولياء الأمور، واصطحاب أولياء الأمور لذويهم إلى منازلهم خوفا من تكرار الواقعة.

تلقى اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، إخطارا من اللواء حسن سيف، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط، ببلاغ يفيد بقيام مجهولين ملثمين باختطاف التلميذ "مايكل نبيل سعد حنا"، 7 سنوات، المقيد بالصف الأول الابتدائى بمدرسة بنى عدى الابتدائية، حيث قام الخاطفون بوضع التلميذ المخطوف فى سيارة وفروا هاربين، ما تسبب فى حالة من الارتباك باليوم الدراسى وتوقف جزئى للدراسة بالمدرسة.. تحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة