انقطاع خدمات الاتصالات بشمال سيناء.. وارتباك بالبنوك والبريد

الخميس، 26 سبتمبر 2013 09:45 ص
انقطاع خدمات الاتصالات بشمال سيناء.. وارتباك بالبنوك والبريد قوات الجيش فى شمال سيناء

سيناء ـ محمد حسين
تجدد اليوم، بعدد من مناطق شمال سيناء، انقطاع الاتصالات المحمولة والأرضية والإنترنت.

وقال الأهالى، إن الانقطاع تعرضت له مناطق العريش والعريش والشيخ زويد ورفح، وتسبب فى ارتباك فى البنوك ومكاتب البريد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة